طلب استرحام

وصف الخدمة

موظفونا في خدمات مستحقي الزكاة على استعداد دومًا لاستلام طلبات الاسترحام هي خدمة تتم فيها مراجعة الحالات التي يطلب المتعاملين إجراء تغير في قرار صادر من الصندوق بخصوص طلب المساعدة أو إعادة النظر في القرار، وذلك في الحالات الاتية :-

  • إعادة النظر في دراسة الطلبات المرفوضة
  • تعديل تفاصيل البيانات المالية للطلب.
  • عدم الرغبة باستلام المساعدة.
  • الشروط: -

    1. لا يسمح للمتعاملين بتقديم طلبات الاسترحام بعد مرور 30 يوم عمل من تاريخ صدور قرار الصندوق بخصوص طلب المساعدة.
    2. لا بد من ارفاق المستندات الداعمة عند تقديم الاسترحام حتى يتم النظر إلى الطلب وقبوله .
    3. لا يمكن للمتعاملين التقديم لكل نوع من انواع الاسترحام اكثر من مرة واحدة خلال السنة .
    4. لا يقبل الاسترحام في رفع قيمة المساعدة .
    5. ولا تقبل طلبات الاسترحام في صرف الدفعات الشهرية لمرة واحدة.
    6. يستوجب التسجيل في الهوية الرقمية للدخول واستخدام خدمة طلب استرحام، رابط صفحة تسجيل الدخول

    دليل الاستخدام فيديو تعليمي التقارير الإحصائية ابدأ الخدمة

    صرف الزكاة

    مجانية

    5 دقائق

    يوم عمل

    مراكز الخدمة : من الساعة 07:30 صباحا وحتى 03:30 ظهراً من الاثنين الى الخميس، يوم الجمعة: من الساعة 07:30 صباحا إلى 12:00 ظهرا- القنوات الإلكترونية والذكية :24 ساعة/ 7 أيام

    يتم استقبال طلبات الاسترحام عبر القنوات الالكترونية والذكية فقط

    • مركز الاتصال المحاثات المباشرة : من الاثنين وحتى الخميس من 07:30 صباحاً وحتى 03:30 ظهراً، يوم الجمعة: من الساعة 07:30 صباحا إلى 12:00 ظهرا الرد الآلي التفاعلي من 07:30 صباحا وحتى 03:30 ظهرا اضافة إلى ايام الاجازات الرسمية.
    • الدردشة من خلال المنصة الرقمية من الاثنين وحتى الخميس من 07:30 صباحاً وحتى 03:30 ظهراً ، يوم الجمعة: من الساعة 07:30 ص إلى 12:00 م الرد الآلي من خلال الذكاء الاصطناعي من 07:30 صباحا وحتى 03:30 ظهرا اضافة إلى ايام الاجازات الرسمية.
    • خدمة اتصل بنا 24/7
    • بوابة تواصل 24/7
  • قناة الصندوق الرسمية على قناة الواتس آب: رابط منصة زاكي
  • 8008222

    اللغة العربية - اللغة الإنجليزية

    الخدمة اجتماعية ومتوفرة للأفراد - و الأسر (مواطنون ومقيمون)

    أن يكون لديك ملف في صندوق الزكاة قد صدر بشأنه قرار ولديك الرغبة في إعادة دراسة الملف مرة اخرى.

    الموقع الالكتروني - الموقع الالكتروني على الهاتف المحمول - التطبيق الذكي- مركز الاتصال

    لا يوجد
    قيم الخدمة
    مستخدمين (21 )

      لا يوجد

    الاطلاع على المعلومات - تقديم الطلب - دراسة الطلب - استلام المعلومات (الرد علي الطلب )